رجال يقدمون زوجاتهم لرغب المتعه الحرام من أجل المال

حيث قامه رجل من مصر في حي العمرانيه بتقديم زوجته  لرغبه المتعه الحرام من أجل حب المال يدفعه إلى أن يجبر زوجته لطريق الرذيله وفعل مثل هذه الأعمال المخله بالقيم الإسلامية ويقوم الزوج بتصوير زوجته مقاطع فيديو  وبيعها خارج مصر.
حيث قامت مباحث آداب الجيزه بالكشف عن هذه الواقعة  عند انتشار مقطع فيديو اباحي على مواقع التواصل الاجتماعي  لزوجه اثناء ممارستها الرذيله مع شاب حيث يتولا زوجها تصويرهم.
 

نجحت الأجهزة الأمنية بضبط المتهمين الذين قاموا بنشر مقطع الفيديو على شبكه الانترنيت  ، حيث رصدت الاجهزه الأمنيه في مصر المقطع  بظهور السيده وشاب وهم يمارسون الفاحشة، وان زوج السيده يطلب منها أن تنظر إلى الكامره قائله بأي بأي يا جهاد لجمهورك.
وبدأت الفكره عندما كان ينتابه الملل من حياته وأرادته في جمع المال بطريقه سريعه،كتب على حسابه على الفيس بك انه يريد تغيير جذري ، وخطرت في باله هذه الفكرة الشيطانية بمعاونه زوجته بأقامة حفلات جنسيه جماعيه مع الأثرياء العرب مقابل مبالغ مالية.
واعتراف المتهم المدعوا أحمد، ٢٧ سنة بكالوريوس تجارة، انه صاحب الموقع الإلكتروني، والمتهم زوجته اماني، ٤٣سنة، دبلوم تجارة،   بتقديم زوجته لخليجي لممارسة الجنس مقابل ٦ الف جنيه بالساعه.
وعترافه انه كان حاسس بملل بحياته الروتيني وأراد أن يجرب فكرة يجمع من خلاله المال بطريقه سريعه  وعمل الصفحه دي وبموفقت زوجته  بالفكرة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة