مباراة ليفربول ضد ايفرتون/ تعرف على ملخص مؤتمر يورجن كلوب_وهل سيشارك محمد صلاح؟ تعرف على التفاصيل.


حيث تكلم  مدرب ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي له أن كل لعيبة فريق ليفربول مستعده لملاقاة  فريق ايفرتون وقال  يجب أن  نتسلح بالقوة والحماس التي  كانت مصيطرة على الفريق قبل فايروس كورونا  ولا يوجد في عقولنا غير تحقيق الفوز بالمباراة  وان الفريق بأحسن حال  لأنه اخذ الوقت الكافي من الراحه بعد عمل شاق بالتدريبات طول الفترة التي مضت.  




وعلق كلوب على مباراة مانشستر سيتي  وارسنال وقال ماكمية الإصابات  التي حدثة في المباراة وان المباراة صعبة جداََ ، وأكد أن فريقة مستعد لأنه يعرف ان المباراة سوف يكون فيها قرارات جديدة  واحتمال وجود إصابات  وسوف تكون مباراة صعبة على فريق ليفربول وايفرتون. 
وتكلم عن فريق ايفرتون وقال إن نظرنا إلى أي فريق "انشلوتي" يقوم بتدويبه تكون له طريقة محدده وانا اعرف هذه الطريقة ،وان مدرب ايفرتون "انشلوتي" مدرب عظيم  واي فريق دربه فريق عظيم ولاكن نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز. 

وتكلم يورجن كلوب عن ٥ تبديلات متاحين له في المباراة وقال يوجد لدينا ٥تبديلات سوف يساعدونا في المباراة  مثل عنصر الشباب وهو عنصر مهم  جداً  في الفريق واحتمال وجود هذا العنصر حسب ظروف المباراة. 
وقال كلوب  محمد صلاح وربرتسون كانوا يعانون من إجهاد خفيف ولكنهم جاهزين للمباراة ووسوف نشاهدهم بشكل أساسي بتشكيلة الفريق واختتم قوله   حسب ظروف المباراة سوف نختبر مدا جاهزية محمد صلاح وروبرتسون   قبل المباراة  وقال( لا يوجد لدينا أي لاعب مستبعد من مباراة ليفربول ضد ايفرتون). 




تعليقات

المشاركات الشائعة