محمد رمضان يطرح اغنية "كرونا فايروس" وحصدت اعلا المشاهدات في اليوتيوب



 
CNN Arabic · قبل 22 ساعة بكمامة ذهبية وقفازات مرصعة.. محمد رمضان يطلق أغنيته عن كورونا. العين الإخبارية ·، قبل 8 ساعات "كورونا محمد رمضان" تحقق 3 ملايين مشاهدة في 24 ساعة.    https://arabic.cnn.com › article.،  نتائج بحث الويب بكمامة ذهبية وقفازات مرصعة.. محمد رمضان يطلق أغنيته عن فيروس كورونا - CNN ...  https://www.youm7.com › story.،  رسميا.. محمد رمضان يطرح فيديو كليب "كورونا فيروس" على يوتيوب - اليوم ....، https://www.youm7.com › story محمد رمضان يحتفل بأول 3 ملايين مشاهدة لأغنيته الجديدة كورونا فيروس - اليوم .،،،، https://akhbarelyom.com › news 4 ملايين في يوم واحد.. كليب «كورونا فيروس» لمحمد رمضان يتصدر التريند ...، mubasher.aljazeera.net › news › شاهد... شاهدها الملايين.. محمد رمضان يتحدى قرار منعه من الغناء بـ"كورونا فيروس" (فيديو ...

 محمد رمضان يطرح اغنية كورونا فايروس التي حصدت اعلا المشاهدات في اليوتيوب  خلال ٢٤ ساعة تحصد ٣ونص مليون مشاهده واعتمد في تصوير الأغنية ارتداء كمامة ذهبية وقفازات مرصعه يطلق محمد رمضان أغنيته "كرونا فايروس" بنشرها على قناته في اليوتيوب  وقرب شهر من الترويج لها  في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.حيث نشرة فيديوهات وصور  في حسابة الرسمي "انستغرام" حيث أشعل محمد رمضان حماس الجمهور والناس استعداداً لطرح الأغنية. 




وتتحدث الأغنية عن التوعية الوقائية من خطر الإصابة بهذا الفايروس ، وعلى الرغم من أن الأغنية توعوية لأن محمد رمضان ظهر فيها بعناصر الاستعراض والابهار  الذي  يثير الجدل في معظم اعمالة رمضان الغنائية. 


ورتدا في الأغنية نظارات ذهبية مرصعه بالماس ويصل سعرها ١٧٤٠يورو بما يعادل ٣٠الف جنيه مصري  حيث وصل سعر الجونتي المرصع بالكرستال على مواقع أمازون إلى ما بين ٣٠الى٥٠ دولار أي من ٥٠٠الى٨٠٠ حنيه. 
محمد رمضان,محمد رمضان كورونا ڤيروس,محمد رمضان كليب كورونا ڤيروس,محمد رمضان كورونا,كورونا محمد رمضان,رمضان كورونا ڤيروس,محمد رمضان فيرس,محمد رمضان كورونا فايروس,محمد رمضان كورونا فيروس,محمد رمضان corona,كورونا فيروس محمد رمضان,كورونا ڤيروس,كورونا فيروس محمد رمضان وابنته,corona virus محمد رمضان - كورونا فيروس,محمد رمضان كورونا فيرس,محمد رمضان كورونا فيورس,محمد رمضان كورونا اغنية

تعليقات

المشاركات الشائعة